الخميس، 12 يوليو 2018

Deep light










{


وانتهيت وطناً لطالما سوف يؤويكِ

ولسوف أخبركِ بكل كلمات الأمل والحزن معاً،

أن الحياة ليست مجرد حلم فارغ، 

وأن الوصول ليس هو النهاية، بل في خِدره البداية، 

وأن يأس القلوب دوماً يزول،

فلا حزن يدوم كما السرور،

أ.هـ

}
 


هناك 3 تعليقات:

  1. تُرى أمازلتَ هُنا كما أنتَ في ذكرياتي؟
    أنا بخير وأرجو أن تكون كذلك =)

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزي الغير معروف،
      مضى وقتٌ طويلٌ جداً مذ كان أحدٌ غيري هُنا،
      وقد اعتقدت ان هذه الصفحات العتيقة قد ماتت وتلاشات، حتى كان تعليقك الذي نفض عنها بعض الغبار، وأعاد لها شيئا من الحياة.
      أما أنا، فأحب أن اعتقد أني لم أتغير، أنا مازلت ذاك الرجل الذي يتطفل على الكلمات محاولاً أن يَخلق أدباً بديعاً دون جدوى. وأُبحر بعيداً في بحر المشاعر فأتوه أنا والكلمات لا أستطيع تطويعها لتَتَصرف بما في القلب.
      ولكن يبقى هناك نظجٌ حتمي لا بد له مع كل فرحٍ أو ترح، ومع كل تلك بسمات كانت أو دموع.

      أنا سعيدٌ جداً (رغم أني أجهلك)، سعيدٌ جداً أنك بخير.
      وشكراً لك جداً على تعليقك، فقد أسعدني حقاً.

      أرجو لك دوام الراحة الهدوء،
      كن بخير =)

      حذف
  2. ولا حزن يدوم…

    ردحذف